آخر الأخبار

الدكتور حسين ابو زيد يعلن ترشحه لخوض الانتخابات النيابية عن محافظة العاصمة الدائرة الرابعة

الدكتور حسين ابو زيد يعلن ترشحه لخوض الانتخابات النيابية عن محافظة العاصمة الدائرة الرابعة
جوهرة العرب
 

أعلن العميد المتقاعد الدكتور حسين ابوزيد ، رسمياً ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة 2020، وذلك عن محافظة العاصمة ، الدائرة الانتخابية الرابعة .

 وقد عمل الدكتور حسين ابو زيد طبيبا في الخدمات الطبية الملكية وتقاعد برتبة عميد، وهو حاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة العامة/ كلوج نابوكا ، ومقيم في تخصص الصحة العامه والامراض الوبائية والطب الوقائي في مدينة الحسين الطبية ، وأخصائي امراض وبائيه ومعدية في الخدمات الطبية الملكية .

كما يحمل الدكتور أبو زيد شهادة الماجستير في الأمراض الوبائية والمعدية من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ، وشهادة البورد الأردني في الأمراض الوبائية والمعدية من المجلس الطبي الأردني .

وعمل الدكتور أبو زيد مدرسا وممتحن في كلية الخدمات الطبية/ مدينة الحسين الطبية ، ومدرس وممتحن  في كلية الأميرة منى / مدينة الحسين الطبية ، ومدرسا ومحاضرا في كلية الأميرة عايشة / الخدمات الطبية الملكية ، وممتحن في كلية الطب / جامعة العلوم والتكنولوجيا لمناقشة درجات الماجستير  للأطباء بعد التخصص ، وعضو وممتحن في إمتحان البورد الأردني / المجلس الطبي الاردني .

وشغل الدكتور حسين ابو زيد عدة مناصب اهمها ، قائد (السرية)الطبية الخاصه / والحرس الملكي الخاص ، وقائد (الكتيبة) الطبية الخاصة ، وقائد (مجموعة) الاسناد الطبي الخاص ، وقائد الإسناد الطبي في المنطقة الجنوبية  ، ومدير مركز طبي مادبا العسكري الشامل ، ومدير ورئيس دائرة الطب الوقائي والامراض الوبائية والصحة العامة في الخدمات الطبية الملكيه ، ومدير المستشفى العسكري الأردني في غزه ، ومدير مستشفى الأمير هاشم العسكري / العقبة .

وشارك الدكتور ابو زيد في العديد من المؤتمرات والدورات الداخلية والخارجية في مختلف دول العالم ( أمريكيا ، بريطانيا ، السويد ، الدنمارك ، الإمارات العربية / دبي ، البحرين ، ( فلسطين المحتلة )، وغيرها .