آخر الأخبار

الصياحين يستقبل وفد من وزارة الاقتصاد الرقمي ووزارة التربية والتعليم ومنصة كلاسيرا في مدرسة جمانة الثانوية للبنات

الصياحين يستقبل وفد من وزارة الاقتصاد الرقمي ووزارة التربية والتعليم ومنصة كلاسيرا في مدرسة جمانة الثانوية للبنات
جوهرة العرب
سعد الزعبي
استقبل مدير التربية والتعليم للواء الرمثا أيمن الصياحين اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٣/٢١ وفد من وزارة التربية والتعليم و وزارة الاقتصاد الرقمي و أكاديمية الملكة رانيا ومدير منصة كلاسيرا في مدرسة جمانة الثانوية الشاملة للبنات بحضور رئيس قسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات الانسة هدى الشطناوي لمتابعة وتقييم تطبيق استخدام منصة كلاسيرا للتعلم الذكي والوقوف على مدى تفعيلها لدى كادر المدرسة .واعطاء التغذية الراجعه لمشرف المنصة و للوزارة الوقوف على مدى تحقيقها للاهداف التي وضعتها الوزارة .   
وقال الصياحين إن مثل هذه المنصات تعود بالفائدة على المعلم والطالب وولي الامر على حد سواء من خلال توفير الوقت والجهد منبها على انها ليست بديل للمعلم داخل الغرفة الصفية وانما هي اداة للوصول الى المرجو من تحقيق اهداف تعليمية تعلمية تواكب العصر . بعدها قامت ضابط الارتباط للمنصة المعلمة ميرفت ماضي بتقديم عرض توضيحي للخدمات التي تقدمها المنصة و كيفية استخدام المنصة ونسب الدخول للمعلمات والطالبات وأولياء الأمور. 
وتحدثت فريق المعلمات عن تجربتهم في استخدام الخدمات التي تقدمها المنصة من الاختبارات المعيارية و الحضور والغياب وكيفية إدخال العلامات الاختبارات الإلكترونية والكتاب التفاعلي .
وتحدثت ولية الامر عن تجربتها في كيفية متابعة ابنتها عبر حسابها من حضور وغياب وعلامات وشهادة مدرسية، و كيفية اعداد الواجبات والتسليم والفصول الافتراضية . 
وكيفية استخدام حساب مساعد المدير وكيفية المتابعة الإدارية من خلال المنصة من تخطيط وتحضير للمواد الدراسية .  
بعدها جرى حوار بين الحضور لتذليل الصعوبات التي تواجه المنصة .