آخر الأخبار

"البارالمبية الأردنية" تهنئ الأمير فيصل بإنجاز الشرباتي

جوهرة العرب 


قدم أ.د حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل إبن الحسين عضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الدولية ورئيس اللجنة الأولمبية الأردنية في رسالة موجهة لسموه، بالإنجاز الكبير الذي حققه بطل التايكواندو صالح الشرباتي في دورة الألعاب الأولمبية الجارية حالية في العاصمة اليابانية طوكيو والذي أهدى الأردن ميدالية فضية في منافسات وزن 80 كغم.
وجاء في الكتاب الذي وجهه أبو الرز :"يسعدني وأسرة اللجنة البارالمبية الأردنية (الاتحاد الأردني لرياضة المعوقين) وقد غمرتنا الفرحة كما الأردنيين جميعا أن نتقدم لسموكم واللجنة الأولمبية والأسرة الرياضية الأردنية بأصدق التهاني والتبريكات للإنجاز الرياضي الذي تحقق للوطن بحصول لاعبنا البطل صالح الشرباتي على الميدالية الفضية في لعبة التايكواندو في دورة الألعاب الأولمبية الدوليو طوكيو 2020".
وشدد أبو الرز في كتابه أن الإنجاز" جاء ثمرة لجهود سموكم (الأمير فيصل) واللجنة الاولمبية والأتحاد الأردني للتايكواندو برئاسة سمو الأمير راشد بن الحسن المعظم.
وختم " ندعوا الله أن يوفق الجميع لخدمة الوطن وتحقيق الإنجازات في مختلف المجالات لاردننا العزيز في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم".
وكان سمو  الأمير فيصل بن الحسين، توج مساء أمس الإثنين، البطل صالح الشرباتي، بالميدالية الفضية ضمن منافسات التايكواندو لوزن تحت ٨٠ كغم في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠).
ونجح صالح الشرباتي في انتزاع الميدالية الفضية ليهدي الأردن أولى ميدالياته في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ والميدالية التاريخية الثانية للأردن في الألعاب الأولمبية بعد الذهبية التي حققها لاعب التايكواندو أحمد أبو غوش في أولمبياد ريو عام ٢٠١٦.