آخر الأخبار

منتجع كانديما المالديف يمنح رواده أجواء رياضية مليئة بالإثارة والمتعة خلال فترة الصيف

منتجع كانديما المالديف يمنح رواده أجواء رياضية مليئة بالإثارة والمتعة خلال فترة الصيف
جوهرة العرب 

بدأ منتجع كاديما الماليف، وجهة أسلوب الحياة العصرية، موسماً صيفياً مليئاً بالإثارة من خلال توفير تجارب استثنائية لعشاق كرة القدم، ضمنت لهم الاستمتاع بمتابعة جميع مباريات بطولة يورو 2020 عبر الشاشات العملاقة التي جرى تركيبها في المنتجع، بالإضافة إلى تنظيم مطعم يتناسب مع أذواق مشجعي الفرق المتأهلة للنهائي. ومع انتهاء بطولة يورو 2020، قد تواجه صعوبة في تذكر كيف قضيت أمسياتك في المنتجع مع كل المتعة والإثارة التي يوفرها.

 

ولكن لا داعي للقلق أبداً، حيث يمكن لعشاق الرياضة القيام بالكثير من الأنشطة الممتعة هذا الصيف مع الحفاظ على جميع أهدافهم الرياضية في المنتجع، حيث يحظى منتجع كانديما المالديف بشعبية كبيرة بين الرياضيين المحترفين، حيث استضاف مؤخراً اللاعب السعودي عمر المزيعل، واللاعب السابق لفريق ليفبرول دانيال آجر واللاعب الإسباني ألبيرتو مورينو، وكذلك ظهير أيسر ليفربول السابق الذي يحتفل بشهر العسل في المنتجع في يوليو.

 

وبالنسبة للمسافرين الباحثين عن مسار رحلة مثير، يقدم منتجع كانديما المالديف، الوجهة العصرية المتميزة، مجموعة رائعة من الأنشطة الرياضية ومرافق اللياقة البدنية مثل مركز اللياقة البدنية BURN Fitness مع مسبح خاص به وجناح للياقة البدنية وملاعب تنس وكرة الريشة وكرة الطائرة الشاطئية وملعب لكرة القدم, كما يقدم المنتجع مجموعة كبيرة من المغامرات والرحلات المائية مما يوفر فرصة مثالية للاستمتاع بشغفك الرياضي أو اكتشاف شغف جديد.







ومع مجموعة كاملة من الأنشطة الرياضية لجميع الأعمار إضافة إلى الأنشطة التفاعلية والترفيهية للأطفال، لن تشعر بالملل أبداً في كانديما المالديف، بل سيبدو كل يوم مختلفاً مع توفر مجموعة رائعة من الأنشطة الرياضية مثل القفز بالمظلات والتجديف بالكاياك والتزلج على الألواح والزلاجات النفاثة والتزلج على الماء وركوب الأمواج بالطائرة الورقية . ويمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بمتعة لا تنتهي في مركز الغطس المائي Aquaholics Dive ومركز الرياضات المائية Watersports مع مجموعة متنوعة من الرياضات المائية أو الغطس أو السباحة بالقرب من الشعاب المرجانية للاستمتاع بإثارة مطلقة.

 

وللاحتفال بعد اللعب، يمكنك الاختيار من بين ما مجموعه عشرة مطاعم وبارات فريدة تقدم نكهات شهية من جميع أنحاء العالم. ولمزيد من المرح واللعب خلال فترة العطلة، يستضيف المنتجع مباريات كرة الطائرة الشاطئية وحفلات المسبح للعائلات والمجموعات للاستمتاع بها معاً طيلة العام. وتتميز جزيرة oh so Kool (desti) بواحد من أطول حمامات السباحة في جزر المالديف - Breeze Pool، وتتميز بشاطئ مذهل يبلغ طوله 3 كيلومترات ويُعد مثالياً لممارسة الجري في الصباح!





وسواء كنت تبحث عن السرعة أو الإثارة أو الاسترخاء أو الجمال البحري أو فرصة الاستمتاع بأجواء خاصة تحلم بيها، أو أي نشاطات تتعلق بالمياه، فإن منتجع كانديما المالديف هو الملاذ الأمثل لتحقيق ذلك! يضمن برنامج K'OnGuard للصحة والسلامة الخاص بالمنتجع أن كل إجراء في مكانه لحماية الضيوف والموظفين حتى تتمكن من الحصول على أفضل عطلة وأكثرها أماناً يمكن أن تحلم بها على الإطلاق.

 

وتوفر وجهة أسلوب الحياة العصرية أيضاً مجموعة مختارة من المطاعم الداخلية والخارجية وفي الهواء الطلق، والتي تتميز بقوائم مأكولات فريدة وفردية تقدم نكهات من حول العالم من المأكولات العربية أو الشرق أوسطية إلى مأكولات جزر المالديف ووجبات الطعام الفاخر من الشرق الأقصى حتى تتمكن من الاستمتاع بتناولها بعد اللعب. كما يقدم منتجع كانديما المالديف أيضاً مبادرة "Fresh Labs" التي توفر للضيوف مجموعة من المنتجات المحلية ليتمكنوا من الاستمتاع بتناول على ألذ أنواع السلطات مع المأكولات البحرية الطازجة على موائدهم.

 

وسواء كنت لاعب محترف أو تمارس الرياضة كنشاط ترفيهي مع الأصدقاء والعائلة - ستساعدك الرياضة في الحفاظ على صحتك ولياقتك وقوتك ورشاقتك. توجه إلى كانديما لتنمية مهاراتك واكتشف رياضات جديدة، في حين يمكنك الاستمتاع بإقامة لا تُنسى في أجمل الأماكن في العالم.

 

اكتشف بعضاً من عروض الصيف الرائعة على https: /joomla.kandima.com/index.php/en/offers

 
  • منتجع كانديما المالديف يمنح رواده أجواء رياضية مليئة بالإثارة والمتعة خلال فترة الصيف
  • منتجع كانديما المالديف يمنح رواده أجواء رياضية مليئة بالإثارة والمتعة خلال فترة الصيف
  • منتجع كانديما المالديف يمنح رواده أجواء رياضية مليئة بالإثارة والمتعة خلال فترة الصيف