آخر الأخبار

بني ياسين: الملك أوعز بضرورة متابعة طلبات لواء الكورة

بني ياسين: الملك أوعز بضرورة متابعة طلبات لواء الكورة
جوهرة العرب 

أكد اللواء المتقاعد محمد بني ياسين، أن جلالة الملك أشاد خلال زيارته للواء الكورة بالعمل المؤسسي في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، متمنياً بأن تحذوا المؤسسات والدوائر الرسمية الأخرى بالقوات المسلحة في العطاء.

وقال خلال مداخلته على إذاعة "جيش إف إم” عبر برنامج هنا الأردن، إن جلالة الملك استمع إلى ملاحظات الحضور جميعها وتجاوب وتفاعل معها بشكل كامل، كما أوعز إلى الديوان الملكي بضرورة متابعة الطلبات وعقد اجتماع تنسيقي لترتيب الأولويات خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف أن منطقة لواء الكورة من الماطق الجميلة جداً، حيث وصفها جلالته بـ”الجنة” فهي تحتوي على 62% من مجمل التعدد البيئي، وتمتلك جمال طبيعة خلاب ومنطقة زراعية، بالإضافة إلى غابات برقش.

وحول أبرز الملاحظات والطلبات التي تمت مناقشتها مع جلالة الملك خلال اللقاء، أكد بني ياسين أن مجملها خدمية، حيث تم الطلب بإنشاء مدرسة ثقافية، والتوسع في مستشفى الأميرة راية الحكومي، والعمل على إنارة وادي الريان، وإنشاء مركز دراسات بيئي، مشيرا إلى وجود اقتراح لتوسيع مركز التدريب المهني ليتم تدريب ما بين 300 إلى 500 متدرب من الذكور والإناث في جميع المهن

R. K