آخر الأخبار

مباريات نصف نهائي بطولة "ناشئة الشارقة" للبلاي ستيشن "فيفا 2021" تقام غداً الجمعة

مباريات نصف نهائي بطولة ناشئة الشارقة للبلاي ستيشن  فيفا 2021 تقام غداً الجمعة
جوهرة العرب
 

 

تقام يوم غد الجمعة، مباريات نصف نهائي بطولة البلاي ستيشن لكرة القدم "فيفا 2021" في نسختها الثانية، التي تنظمها ناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، متمثلةً في مركز ناشئة خورفكان، عبر منصة الاتصال المرئي "زوم"، بنظام خروج المغلوب من مرتين.

 

ويتقابل معاذ محمد العنتلي مع حذيفة نمر عز الدين في المباراة الأولى، فيما يلاقي خليل إبراهيم خليل، عمر نمر عز الدين في المباراة الثانية، وذلك تمهيداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي تقام السبت، والمباراة النهائية التي تقام مساء الاثنين 26 أبريل الجاري.

 

وتهدف البطولة إلى التواصل الفعّال مع منتسبي مراكز ناشئة الشارقة، وإتاحة الفرصة أمامهم في إبراز مواهبهم عبر الألعاب الإلكترونية المفضلة إليهم في بطولات تنافسية تسهم في الاتثمار الأمثل لطاقاتهم.

ويشارك في البطولة 110 ناشئاً وشاباً، من منتسبي ناشئة الشارقة ومن مختلف إمارات الدولة ضمن الفئة العمرية المستهدفة من 13 إلى 18 سنة.

 

عن ناشئة الشارقة

 

تعتبر ناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، مؤسسة شبابية تركز على الإبداع والابتكار والاكتشاف المبكر لمواهب الناشئة في الأعمار من 13 إلى 18 عاماً والعمل على رعايتها بشكل مستمر، وتهيئة البيئة الجاذبة للشباب لممارسة الهوايات وتعلم المهارات عبر مراكزها الثمانية المنتشرة في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة، وتزودهم بالخبرات التي تنمي حسهم الوطني وتساعدهم على القيام بأدوارهم للنهوض والارتقاء بالمجتمع الإماراتي، وأبواب الانتساب إليها مفتوحة دائماً على مدار العام من خلال موقعها الإلكتروني WWW.Shjyouth.ae، لتكتشف مواهب الناشئة وتطور مهاراتهم وقدراتهم.
  • مباريات نصف نهائي بطولة ناشئة الشارقة للبلاي ستيشن  فيفا 2021 تقام غداً الجمعة
  • مباريات نصف نهائي بطولة ناشئة الشارقة للبلاي ستيشن  فيفا 2021 تقام غداً الجمعة
  • مباريات نصف نهائي بطولة ناشئة الشارقة للبلاي ستيشن  فيفا 2021 تقام غداً الجمعة