آخر الأخبار

القيصر يقيم حفلا للفائزين بمسابقته الثقافية في لواء المزار الشمالي

جوهرة العرب 

أقام اتحاد القيصر للآداب والفنون ممثلا بالأديب رائد العمري  صباح يوم الأحد ١١. ٧. ٢٠٢١م حفلا لتكريم المشاركين في مسابقة القيصر الثقافية التي أقامها اتحاد القيصر للآداب والفنون بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم للواء المزار الشمالي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت رعاية عطوفة مديرة التربية والتعليم للواء المزار الشمالي وبحضور عطوفة مديرة الشؤون الإدارية والمالية فاطمة خاشوق ورئيس قسم النشاطات أ. ناصر المصري  ومسؤول النشاط الثقافي أ. محمد بني فياض
وقدم الحفل أمين سر الاتحاد أ. محمد سعيد الشرمان
حيث بدأ الاحتفال بالسلام الملكي ثم تلا الطفل أمير حسني ما تيسر من آيات القرآن ثم قدم الأديب رائد العمري كلمته التي رحب لها بالضيوف وراعية الحفل وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة من طلبة وتربويين التي تأتي في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات حيث يتشارك العالم أجمع في النداء لأجل القضاء على هذه الظاهرة التي بدت تنتشر في المجتمعات وآثاره وأخطارها، وقال إننا في اتحاد القيصر للآداب والفنون كجزء من هذا المجتمع ونمثل وزارة الثقافة وأيضا نحن جزء من التربويين الذين لهم دور بارز في التوعية نتشارك مع زملائنا في التوعية الحقيقية نحو هذا الخطر، وإنني إذ أبارك اليوم لجميع المشاركين المكرمين في مسابقتنا، ونعدكم بأننا سنقدم الأفضل دائما، وسيكون لنا مسابقات أخر ومبادرات ثقافية تنظم مع مؤسسات المجتمع المختلفة كما اعتدنا ورسمنا في خطتنا..

بدورها شكرت عطوفة د. فاطمة خاشوق مدير الشؤون الإدارية والمالية اتحاد القيصر للآداب والفنون ممثلا برئيسه المبادر الأديب رائد العمري على تنظيمهم لهذه المسابقة كما باركت لجميع الفائزين وشجعتهم على مواصلة المشاركة الفاعلة في مثل هذه المسابقات الهادفة والتي أقامها القيصر وشارك فيها معلمو وطلبة مدارس لواء المزار الشمالي..

ثم قدمت الطالبة شهد شاكر كلمة المشاركين مفتخرة بفوزها بالمركز الأول في مسابقة القيصر الثقافية التي كما وصفت فتحت أمامها وزملائها الطلبة الباب للكتابة بكل ما هو هادف ويهم مجتمعنا ويحفز الطالب على أن يكون له دور في التوعية الحقيقية وان يجد منصات تشجعه وتتبنى موهبته كما يفعل اتحاد القيصر للآداب والفنون..

ثم قام  سعادة رئيس الاتحاد الأديب رائد العمري ترافقه عطوفة د. فاطمة خاشوق ورئيس قسم النشاطات أ. ناصر المصري بتقديم الشهادات والدروع لجميع المشاركين في المسابقة وقدم رئيس الاتحاد مجموعة كتب من إهداءات وزارة الثقافة وشعار المئوية مهداة من مديرية ثقافة إربد ممثلة بعطوفة الشاعر عاقل محمد الخوالدة للجميع ناقلا تحيات عطوفته للحضور ومعتذرا بالإنابة عنه لانشغاله بارتباط مسبق في عمل المديرية..