آخر الأخبار

آل عبد الغني موتورز تُتوج بالشراكة البرونزية في منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة (AEMOB 2024)

آل عبد الغني موتورز تُتوج بالشراكة البرونزية في منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة (AEMOB 2024)
جوهرة العرب 

الدوحة – xx أبريل 2024: أعلن منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة (AEMOB) عن انضمام شركة آل عبد الغني موتورز كشريك برونزي لنسخته القادمة، المقرر عقدها في الفترة من 30 أبريل إلى 2 مايو 2024 في الدوحة. وتجسد شركة آل عبد الغني موتورز، الريادة والتميز في قطاع السيارات القطري، وتقدم مساهمة قيمة تعكس ثروتها من الخبرة والرؤية المتقدمة للمنتدى.
 
من المقرر أن يصبح هذا الحدث، الذي تستضيفه وزارة المواصلات في دولة قطر، ويقام تحت رعاية سعادة السيد جاسم سيف أحمد السليطي، وزير المواصلات، منصة تبادل رائدة متعددة الأطراف تسلط الضوء على التنقل الإلكتروني بدون سائق، ويعزز التعاون والابتكار في هذا المجال الحيوي. ومن خلال انضمام شركة آل عبد الغني موتورز، يتوقع أن يضيف المنتدى قيمة ملموسة وتجربة ثرية للحوارات والمبادرات المستقبلية.
 
وسيجمع المؤتمر، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، شبكة عالمية من كبار المسؤولين وخبراء السياسة والتكنولوجيا، ويوفر فرصة استثنائية للمعنيين من مختلف أنحاء العالم لوضع توصيات نحو مستقبل النقل المستدام والتنفيذ الحقيقي للنقل الإلكتروني المستقل على أرض الواقع. من المتوقع أن يسهم هذا الحدث في تعزيز التعاون الدولي وتبادل الخبرات في مجالات النقل الذكي والمستدام، مما يسهم في تحقيق تقدم ملموس نحو مستقبل أكثر أمانًا واستدامة.
 
و تعليقاً على مشاركتهم في المنتدى ، صرّح السيد عبد الغني ناصر آل عبد الغني، الرئيس التنفيذي لشركة آل عبد الغني موتورز، قائلاً: "يعكس انضمامنا إلى منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة كشريك برونزي، التزام آل عبد الغني موتورز بدعم تطوير تقنيات التنقل المستدامة في قطر، وتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030. نحن حريصون على التعاون مع كافة المعنيين في القطاعين العام والخاص، من أجل المساهمة في توفير خدمات التنقل للجميع".
 
تؤكد آل عبدالغني موتورز، مكانتها كلاعب رئيسي في قطاع السيارات في قطر بتقديم خدمات متكاملة ومتنوعة لعملائها، ما يعزز مكانتها البارزة كشريك استراتيجي في تحقيق الرؤية الوطنية لتطوير قطاع السيارات في قطر.