آخر الأخبار

استكشاف الفرص في الأسواق المالية العالمية مع APM Capital

استكشاف الفرص في الأسواق المالية العالمية مع APM Capital
جوهرة العرب 

شركة APM Capital Limited هي شركة وساطة مالية رائدة مرخصة ومُنظمة من قبل سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي (ADGM). تقدم الشركة لعملائها من الأفراد والشركات على حد سواء وصولاً يسيراً وبأسعار معقولة إلى الأسواق المالية العالمية من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الاستثمارية، بما في ذلك تداول العقود مقابل الفروقات والمشتقات المدرجة في البورصات على السلع والعملات والأسهم والمؤشرات.

تلتزم الشركة بتوفير خدمات تداول شاملة تلبي احتياجات كل من العملاء الأفراد والشركات، بالإضافة إلى شركاء السوق. كما قامت بتصميم تطبيق للتداول بواجهة بسيطة لضمان سهولة الاستخدام والاستفادة من ميزات التطبيق للمستخدمين من جميع المستويات. حيث ينصب تركيز الشركة على تمكين الأفراد من اكتساب المعرفة ودخول عالم التداول بغض النظر عن خبراتهم أو خلفياتهم المالية.

يسرنا أن نكون جهة الاتصال الرئيسية الخاصة بـ APM Capital فيما يتعلق بأي استفسارات أو مقابلات أو طلبات تعليق من الخبراء لدعم أي مواد إعلامية حول الموضوعات التالية:
·        تداول العقود مقابل الفروقات  والبورصات
·        أسواق الأسهم / الأسواق المالية العالمية
·        الاستثمارات
·        العملات المشفرة والبلوكشين
·        العقود الآجلة والسلع والعملات
·        تحليلات اقتصادية عامة
ستجدون في المرفقات ملف تعريف الشركة والسيرة الذاتية للمتحدث الرسمي للاطلاع.

نرحب باستفساراتكم حول أي مواضيع تتعلق بإدارة الثروات / الاستثمار والتي يمكن أن تساهم فيها شركة APM Capital من خلال أراء خبرائها.