آخر الأخبار

مستشفى الجامعة و "أكاديمية أبقراط للتدريب" يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

مستشفى الجامعة و أكاديمية أبقراط للتدريب يوقعان اتفاقية تعاون مشترك
جوهرة العرب 

وقّع مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور نادر البصول ومدير أكاديمية أبقراط للتدريب محمد البنا، اليوم الأحد، اتفاقية تعاون مشترك؛ تهدفُ إلى تنمية وبناء قدرات الكوادر الصحية وتطويرها مهنيًّا بما ينعكس إيجابيًّا على الخدمات الطبية والتعليمية وفق المقاييس العالمية المعتمدة وبأعلى معايير الجودة والريادة والابتكار.

من جانبه عبّر البصول، عن اعتزازه بهذا التعاون مع أكاديميّة أبقراط، مُشيراً إلى أهمية تعزيز وتوطيد سبل التعاون المشترك بين الجانبين لا سيما في مجال تطوير القدرات الصحيّة لدى مُقدّمي الخدمة الطبية، والارتقاء بجودة ونوعية الخدمات المقدمة سعيًا لتلبية احتياجات وطموحات الفئة المستهدفة.

تجدر الإشارة إلى أن أكاديمية أبقراط للتدريب أكاديمية متخصصة في التدريب والاستشارات في المجال الصحي والطبي والإداري والتقني؛ تُعنى بتلبية حاجة السوق المحلي والإقليمي لخدمات التدريب المتميزة.

وحضر توقيع الاتفاقية نائبي مدير عام المستشفى للشؤون الطبية الأستاذ الدكتور نخلة أبو ياغي وللشؤون الإدارية الدكتور أمجد بني هاني، مساعد المدير العام للشؤون التعليم والتدريب والتطوير الدكتورة رندة فرح، ضابط ارتباط الأكاديمية في المستشفى نضال أبو سليم ورئيس شبعة التعليم والتدريب الفني والإداري في المستشفى سهير الأخرس.
  • مستشفى الجامعة و أكاديمية أبقراط للتدريب يوقعان اتفاقية تعاون مشترك
  • مستشفى الجامعة و أكاديمية أبقراط للتدريب يوقعان اتفاقية تعاون مشترك
  • مستشفى الجامعة و أكاديمية أبقراط للتدريب يوقعان اتفاقية تعاون مشترك