آخر الأخبار

فرقة "UB40" تختتم أجواء "ليلة موسيقى الريغي" في دوري التنس العالمي في الاتحاد أرينا

فرقة UB40 تختتم أجواء ليلة موسيقى الريغي في دوري التنس العالمي في الاتحاد أرينا
جوهرة العرب

تشارك كل من فرقة "Trojan Sound System"، وفرقة "The Original Wailers" مع النجم آل أندرسون، وفرقة "UB40" مع النجم آلي كامبل، في الحفل الغنائي لثالث أيام دوري التنس العالمي، يوم السبت 23 ديسمبر في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس
تشهد بطولة دوري التنس العالمي 2023 في الاتحاد أرينا في أبوظبي مشاركة مجموعة من أبرز نجوم التنس في العالم، وذلك بعد النجاح الباهر للنسخة الافتتاحية العام الماضي
تُباع التذاكر بأسعار تبدأ من 225 درهماً إماراتياً 
الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي – 19 سبتمبر 2023: أعلن منظمو دوري التنس العالمي عن أولى فرق الغناء العالمية المشاركة في فعاليات البطولة الرياضية والترفيهية في أبوظبي، إذ تشارك كل من فرقة "UB40" مع النجم الشهير آلي كامبل، وفرقة "The Original Wailers" مع العازف المعروف آل أندرسون، وفرقة "Trojan Sound System"، في إحياء حفل "ليلة موسيقى الريغي" ثالث أيام البطولة يوم السبت 23 ديسمبر.

وستفتتح فرقة "Trojan Sound System" الأسطورية والمشهورة بمزج الأغاني من الأربعين عاماً الفائتة، حفل "ليلة موسيقى الريغي" لدوري التنس العالمي في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس هذا العام، فيما تتبعها فرقة "The Original Wailers" بحضور النجم آل أندرسون، عازف الغيتار في فرقة بوب مارلي و"The Wailers" في منتصف السبعينيات. في حين ستختتم فرقة "UB40"، بقيادة المغني ومؤسس الفرقة آلي كامبل الليلة الموسيقية الساحرة في الاتحاد أرينا مع مجموعة من أشهر أغاني الفرقة على الإطلاق.

وتشهد الفعالية الرياضية والترفيهية، والتي تم وصفها بـ"العرض الأقوى في الملعب"، مشاركة مجموعة من نخبة لاعبي التنس في العالم، والذين سيتنافسون على مدار أربعة أيام من يوم الخميس 21 ديسمبر وحتى الأحد 24 ديسمبر في أبوظبي، فيما تقام الحفلات الغنائية العالمية بعد انتهاء المباريات في الأمسيات الثلاثة الأولى للبطولة.

ويأتي ظهور آلي كامبل، العضو المؤسس لفرقة "UB40" البريطانية الشهيرة والتي باعت أكثر من 70 مليون نسخة من ألبوماتها في جميع أنحاء العالم، إلى جانب أعضاء الفرقة الحاليين في حفل "ليلة موسيقى الريغي" كجزء من جولتهم العالمية الحالية، ومن المقرر أن تبهر الفرقة حضور دوري التنس العالمي هذا العام بمجموعة من أشهر أغانيها مثل "Red Red Wine" و"Falling in Love with You" يوم السبت 23 ديسمبر.

والجدير بالذكر أن عضو فرقة "The Original Wailers"، آل أندرسون، كان قد أُختير من قبل أسطورة موسيقى الريغي بوب مارلي ليكون عازف الغيتار الرئيسي في فرقته، ليحقق أندرسون بعدها شهرة واسعة بفضل أدائه المميز في بعض الأغاني الكلاسيكية مثل "No Woman, No Cry"، وأغنية "Three O’Clock Road Block" التي جذبت عشاق موسيقى الروك إلى ألبوم ديسكغرافيا الفرقة.

كما تُعرف فرقة "Trojan Sound System" البريطانية، بقيادة نجمها دادي آد، بتقديمها أسلوباً موسيقياً مرحاً لبعض أشهر أغاني موسيقى الريغي الكلاسيكية على مدار الأربعين عاماً السابقة، لتجمع بين عشاق الموسيقى الأصليين وتُقدّم جيلاً جديداً إلى الموسيقى الجامايكية وثقافة موسيقى الباس.

وفي هذا الصدد، قال راجيش بانجا، رئيس مجلس إدارة دوري التنس العالمي: "يسرنا الإعلان عن انضمام كل من "UB40" و"The Original Wailers" و"Trojan Sound System" إلى باقة الحفلات الغنائية المسائية لدوري التنس العالمي في ديسمبر المقبل".

وأضاف: "ستجلب هذه الفرق الشهيرة إلى الاتحاد أرينا في أبوظبي مزيجاً فريداً من الموسيقى العالمية في حفل "ليلة موسيقى الريغي"، وذلك عبر مجموعة من أغانيهم الأشهر على الإطلاق في عرض من المنتظر أن يذهل كافة جمهور دوري التنس العالمي، والذين نشجعهم على حجز تذاكرهم الآن لتجربة ‘العرض الأقوى في الملعب‘".

يشار إلى أن جميع التذاكر متاحة الآن على موقع الاتحاد أرينا وبلاتينوم ليست وفيرجين ميغا ستور، بأسعار تبدأ من 225 درهماً إماراتياً. للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الرابط etihadarena.ae.

وقد أكّد منظمو البطولة مشاركة مزيد من الفنانين العالميين الحائزين على جوائز، والذين سيتم الإعلان عنهم خلال الأسابيع المقبلة، إلى جانب الكشف عن التشكيلة الكاملة من نجوم التنس العالميين، الذين سيشعلون المنافسة على لقب دوري التنس العالمي في الاتحاد أرينا.

لا تفوّتوا فرصة حضور "العرض الأقوى في الملعب" والذي سيقدم أفضل لاعبي التنس في العالم وأجمل العروض الموسيقية لحاملي التذاكر، لأمسيات حافلة بالترفيه والتشويق والفعاليات التي تروق للجميع.
  • فرقة UB40 تختتم أجواء ليلة موسيقى الريغي في دوري التنس العالمي في الاتحاد أرينا
  • فرقة UB40 تختتم أجواء ليلة موسيقى الريغي في دوري التنس العالمي في الاتحاد أرينا