آخر الأخبار

شركة الوثبة الوطنية للتأمين تطلق عرض تأمين رقمي خاص بالحيوانات الأليفة

شركة الوثبة الوطنية للتأمين تطلق عرض تأمين رقمي خاص بالحيوانات الأليفة
جوهرة العرب 
 

أطلقت شركة الوثبة الوطنية للتأمين عرض تأمين خاص بالحيوانات الأليفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يغطي مجموعة من الحالات الطارئة ابتداءً من فواتير الأطباء البيطريين إلى التطعيمات.

 

ولكونها واحدة من الشركات القليلة التي تقدم منتج التأمين هذا، فقد صممت شركة الوثبة الوطنية للتأمين عرض التأمين ليشمل شبكة واسعة من العيادات البيطرية، ومزايا القيمة المضافة ، والتغطية الأساسية للحيوانات الأليفة.

 

توفّر وثيقة التأمين المُضافة حديثاً إلى مجموعة خدمات الوثبة الوطنية، تغطية ضد الوفاة العرضية، والمرض، وتكاليف الأطباء البيطريين، والتطعيمات، والنفقات الطبية الأخرى (بمبلغ يصل إلى 50 ألف درهم إماراتي)، يمكن شراء التأمين عبر الإنترنت في أقل من دقيقتين، و تبدأ من درهمين يومياً.

 

تحرص شركة الوثبة الوطنية للتأمين على تفعيل الخدمة الخاصة بالحيوانات الأليفة بدءاً من XX يناير، ضمن أربع فئات: البرونزية، والفضية، والذهبية، والبلاتينية، وذلك بهدف توفر مرونة وسهولة كاملة لأصحاب الحيوانات الأليفة في دولة الإمارات.

 

ويأتي إطلاق منتج التأمين الجديد بالشراكة مع رويال ترست تكنولوجيز، شركة التكنولوجيا المالية الناشئة في مجال حلول وخدمات تكنولوجيا التأمين الرقمية.

 

وبهذه المناسبة صرح بسام جلميران، الرئيس التنفيذي لـشركة الوثبة الوطنية للتأمين: "يسعدنا إطلاق خدمة جديدة توفر وثيقة التأمين على الحيوانات الأليفة لتغطي الحوادث والأمراض التي قد تصيب الحيوان الأليف، لمنح أصحاب الحيوانات في الدولة راحة كبيرة بخدمات استثنائية. تحرص الوثبة الوطنية باستمرار على تبني نهج مبتكر وتطبيقه في الأسواق، وهذه الإضافة الأخيرة تعزز استراتيجيتنا في توفير خدمات إضافية متكاملة وفريدة، مع إمكانية الاختيار من بين أربع فئات، لتقديم تجربة شراء سهلة عبر الإنترنت، ما يجسد حرصنا الدائم على توفير المرونة والراحة التامة لعملائنا الكرام".

 

وقال ماتيو إيتورنيو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة رويال ترست تكنولوجيز: "نحن متحمسون للغاية بشأن شراكتنا مع شركة الوثبة الوطنية للتأمين لإطلاق منصة رقمية فريدة للتأمين على الحيوانات الأليفة".

 

وقال طلال الجارم، مؤسس ورئيس شركة رويال ترست تكنولوجيز: "تساهم شراكتنا مع شركة الوثبة الوطنية للتأمين بجلب نموذج مبتكر بأحدث التقنيات إلى هذه المنطقة، من خلال عروض وخصومات على الخدمات المتعلقة بالحيوانات الأليفة. وبفضل خططنا للتأمين على الحيوانات الأليفة، يصبح أصحاب الحيوانات الأليفة أعضاء في برنامج عضوية Royal Trust".

 

 

يتزامن الإطلاق الجديد للخدمات التأمينية على الحيوانات الأليفة، مع الإعلان الأخير عن نقل المكتب الرئيسي لشركة الوثبة الوطنية للتأمين، وإطلاق التطبيق الجديد على الهواتف المحمولة، والموقع الإلكتروني، ما يمثل خطوة رائدة أخرى في رحلة شركة، لجعل التأمين مسألة بسيطة وأكثر سهولة وضوحاً وبأسعار معقولة.

 

لمزيد من المعلومات حول خدمات شركة الوثبة الوطنية للتأمين عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني هنا. لتحميل التطبيق على نظام Android انقر هنا، وللتحميل على Apple انقر هنا.

 

للمساعدة، يرجى التواصل مع شركة الوثبة الوطنية للتأمين على الرقم 600 54 4040 أو عبر البريد الإلكتروني

customercare@awnic.com

 شركة الوثبة الوطنية للتأمين تطلق عرض تأمين رقمي خاص بالحيوانات الأليفة