آخر الأخبار

جزيرة فيلا الخاصة تستضيف "إسبوع الكرنفال البرازيلي

جزيرة فيلا الخاصة تستضيف إسبوع الكرنفال البرازيلي
جوهرة العرب 

جزيرة فيلا الخاصة الواقعه في جزيرة نونو المرجاني، تستعد لإستضافة عروض موسيقية راقصه مستوحاه من البرازيل مع برنامج حافل بالأحداث يمتد من تاريخ 7 إلى 12 فبراير كجزء من أسبوع الكرنفال الذي سيقام في الجزيرة. حيث سيرافق هذا الكرنفال مجموعة من عروض الطهي الترفيهية التي ستسمح للضيوف بتجربة الأطباق البرازيلية المميزة والتعرف على ثقافة البرازيل والإستمتاع بالعروض الترفيهية الحيه.

 

كما سيستمتع الضيوف بأجواء البرازيل الصاخبة وموسيقاها وعروضها النابضة بالحياة والمليئة بالألوان الزاهية برفقة فرقة إستعراضية برازيلية ستقدم تشكيلة لا تصدق من العروض الحية التي تتنوع ما بين الرقصات والاستعراضات والتي تُعد جزءا لا يتجزأ من تقاليد وثقافة وأسلوب حياة البرازيل، إضافةً إلى جلسات الرقص والطبل التي ستُقدم إلى جانب دروس رقصة كابويرا البرازيلية العالية الطاقة بقيادة الفرقة الإستعراضية البرازيلية (Brazilian Fantasy)، والتي تتكون من مجموعة من الراقصين المحترفين ويقع مقرها في لندن.

 

وتمتلك الفرقة الإستعراضية البرازيلية(Brazilian Fantasy ) خبرة أكثر من 12 عاما، حيث قام الراقصين على مدار هذه السنوات بتقديم عروض الرقص البرازيلي المُذهلة بمراحلهِ الأكثر شهرة في العالم وأمام العديد من المشاهير. وسوف تُقدم الفرقة الإستعراضية خلال تواجدها في الجزيرة عرضين مختلفين في تاريخ الثامن و العاشر من فبراير على وقع رقصات السالسا والسامبا في كرنفال ريو بأجواءهِ البرازيلية الآسرة، بما فيهِ من موسيقى حية وراقصين بملابسهم الملونة والزاهيه.

 

لقد تم تصميم مساكن جزيرة فيلا الخاصة المكونة من أربع غرف نوم بمساحة واسعة وعلى مستويات عالمية وديكورات رائعه، مما يجعلها الوجهة المثالية للإحتفال بأسبوع الكرنفال مع جميع أفراد العائلة أو الأصدقاء. وتبلغ مساحة كل من هذه المساكن 1350 مترا مربعا ذات طابقين، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى أكثر من عشرة أشخاص. ويضم المسكن الداخلي حمام سباحة خاص في الهواء الطلق وتراسين وشرفات مزدوجة بجانب حمام السباحة وفناء يمتد إلى جانب شاطئ خاص من الرمال العاجية مع إطلالات بانوراميه على مياه المحيط الهندي. وكما تتميز كل غرفة من غرف النوم الأربع بإطلاله على المحيط وتوفر درجة لا مثيل لها من الرفاهية لقضاء عطلة عائلية مميزة، وكذلك توفر الجزيرة طاهي خاص ومساعد خدمة لكل مسكن لتلبية جميع إحتياجات الضيوف.

 

ويمكن كذلك للضيوف أخذ فترة إستراحة من الإحتفالات الملونة والتقليدية لإسبوع الكرنفال أيضا من خلال الإستمتاع باستخدام طاولة البلياردو للألعاب وشاشة السينما للأمسيات المريحة لمشاهدة أفلامهم المفضلة تحت النجوم.

 

للحجز او للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : https://www.velaaprivateisland.com