آخر الأخبار

منافسات UFC تعود إلى لندن مع إقامة أول حدث دولي لهذا العام يوم 19 مارس

منافسات UFC تعود إلى لندن مع إقامة أول حدث دولي لهذا العام يوم 19 مارس
جوهرة العرب 

أعلنت UFC اليوم عن العودة المنتظرة لإقامة المنافسات في لندن يوم السبت، 19 مارس، في صالة The O2، حيث يستعد البريطانيون لإقامة الحدث المباشر الثاني عشر للمنظمة في العاصمة الإنجليزية.

وبعد تنظيم الأحداث السابقة التي شهدت إقبالاً هائلاً وبيعاً كاملاً للتذاكر، يُنصح عشاق الرياضة بتسجيل اهتمامهم الآن عبر الموقع الالكتروني UFC.com/London للوصول المبكر إلى التذاكر والاطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول الحدث. وستطرح التذاكر للبيع العام ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت جرينتش من يوم الجمعة، 4 فبراير، على موقعي البيع: AXS وTicketmaster.

ويحظى أعضاء Fight Club وO2 بالأولوية لشراء التذاكر، وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء 2 فبراير عند الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت جرينتش لأعضاء Fight Club، وعند الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت جرينتش، لأعضاء O2. في حين يمكن للمشتركين بتلقي النشرات الإخبارية، والأشخاص الذين يسجلون اهتمامهم، الحصول على التذاكر اعتباراً من الخميس 3 فبراير عند الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت جرينتش.

 

وكان الرياضيون البريطانيون قد قدموا عروضاً رائعة ضمن المنافسات خلال عام 2021 مع صعود ليون إدواردز ضمن الوزن الوسط إلى المركز الثالث. وكان المتابعون على موعد مع عدد من أبرز المنافسين الموهوبين الذين شاركوا خلال حدث UFC FIGHT NIGHT®: برونسون ضد تيل، خلال شهر سبتمبر الماضي، حيث كان المشجعون سعداء عندما شهدوا الانتصارات المذهلة التي حققها كل من بادي بيمبليت وتوم أسبينال وجاك شور ومولي مكّان.

 

وتشكل عودة منافسات UFC إلى لندن حدثاً لا يُفوت، حيث يتوقع أن يحضر الجمهور بكامل طاقته في صالة The O2. ويتطلع المنافسون البريطانيون في UFC لتقديم عروض لا تنسى بحضور المشجعين المحليين.

 

وفي تعليق حول الإعلان عن عودة المنافسات إلى لندن، قال دانا وايت، رئيس UFC: "في كل مرة يقام فيها حدث المنافسات في لندن، تكون تجربة لا تصدق. المشجعون مذهلون، والمواجهات دائماً ما تشهد أحداثاً مميزة. إنها أجواء مختلفة على الدوام في إنكلترا، وأنا أترقب العودة إلى هناك مع المشاركين في النزالات يوم 19 مارس ".

 

تباع تذاكر كبار الشخصيات عبر On Location، المزود الرسمي للفعاليات الخاصة بكبار الشخصيات في UFC. كما يمكن الاستمتاع بالوصول الحصري إلى باقة التذاكر الرسمية التي يمكن أن تتضمن مقاعد ممتازة، ووصول كبار الشخصيات إلى عملية وزن المنافسين، وأجواء الضيافة الحصرية قبل القتال، ولقاء مقاتلي UFC، وغير ذلك الأحداث. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة UFCVIP.com للاطلاع على تفاصيل الباقات.

 

كما يمكن للمشجعين متابعة @UFCEurope للاطلاع على آخر المستجدات والأخبار.