آخر الأخبار

بسبب صلاح.. “كلوب” قد يفجر أزمة بين ليفربول ومنتخب مصر

بسبب صلاح.. “كلوب” قد يفجر أزمة بين ليفربول ومنتخب مصر
هلا أخبار

يواجه الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، ورطة حقيقية خلال الفترة المقبلة، نظرا لفقدان ثلاثة من أبرز نجوم فريقه الذي سيشاركون مع منتخباتهم في بطولة أمم أفريقيا المقبلة.

وسيواجه "الريدز" معضلة فقدان نجميه في خط الهجوم، المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، إضافة إلى لاعب الوسط الغيني نابي كيتا، والذين يستعدون للمشاركة في البطولة الأفريقية التي ستقام في الكاميرون من 9 يناير حتى 6 فبراير من العام المقبل.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن الثلاثي قد يغيبون عن 8 مباريات حاسمة لليفربول، الذي سيتعرض لضغوط شديدة خلال بداية العام الجديد.

وبحسب الصحيفة، يطمح ليفربول بأن يستطيع إقناع المنتخبات بتأخير استدعاء لاعبيه حتى شهر يناير، أي قبل أيام من انطلاق البطولة.

ويطمح كلوب باللعب في مباراة القمة أمام تشلسي، في الثاني من يناير، بوجود ماني وصلاح، على أن يسمح لهما بالالتحاق بمنتخبيهما في 3 يناير.

وتنص قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم، على أنه يمكن للمنتخبات المتأهلة استدعاء لاعبيها في 27 ديسمبر 2021.

وموافقة المنتخبات على طلب كلوب قد تعرضهم لضغوط حقيقية، لإدخال نجومهم في أجواء المنتخب والبطولة، وقد يسبب طلب كلوب "أزمة" بين المنتخب المصري والسنغالي والغيني، وبين نادي ليفربول.

وتخوض السنغال مباراتها الأولى أمام غينيا بمشاركة ماني وكيتا يوم 10 يناير، بينما يقود صلاح المنتخب المصري في 11 يناير أمام نيجيريا.

هلا أخبار