آخر الأخبار

بحث التعاون بين نقابة المحامين ومديرية الأمن العام

جوهرة العرب

زار وفد من مديرية الأمن العام نقابة المحامين، والتقى نقيب المحامين مازن ارشيدات واعضاء في مجلس النقابة.
ورحب نقيب المحامين بالوفد، واكد على أهمية التعاون بين النقابة والمديرية بجميع إداراتها لما فيه المصلحة العامة، وتحقيق العدالة. 
وأشار ارشيدات أن النقابة قطعت شوطا كبيرا مع مديرية الأمن العام لتوسيع التعاون وحل الإشكاليات التي تواجه المحامين في القيام بواجبهم تجاه موكليهم.
وتم خلال اللقاء التطرق إلى التعاون بين النقابة والمديرية في إقامة المحاضرات والندوات وورش العمل التي تتناول عددا من المواضيع القانونية التي لها علاقة بعمل المحامين ورجال الأمن العام.
وتم الاتفاق على استمرار التعاون لحل المشاكل التي تواجه المحامين، وتسمية ضباط ارتباط بين النقابة والمديرية، تمهيدا للتوصل إلى مذكرة تفاهم بين الجانبين.
وضم وفد الامن العام، العميد محمد طبيشات مساعد مدير الامن العام للقضاء الشرطي، العميد د.عمار القضاة مدير ادارة السجون والعميد خالد الدعجة مدير التنفيذ القضائي، العقيد حيدر الشبول مدير البحث الجنائي، العقيد ايمن الصرايرة نائب مدير مكافحة المخدرات، العقيد محمد السواعير مساعد مدير الامن الوقائي، العقيد نذير الحميمات مدير مكتب الشفافية وحقوق الانسان في مديرية الامن العام، المقدم نشأت الشمايلة اقليم العاصمة.
ويذكر ان مجلس النقابة شكل لجنة ارتباط مع الأمن العام تضم كل من نائب النقيب ناصر كمال واعضاء المجلس عادل الطراونة ورئيس لجنة الحريات المحامي وليد العدوان وعضوا المجلس اياد البو ورزق شقيرات، وحضر اللقاء أعضاء لجنة الارتباط وأمين سر النقابة خلدون النسور.