آخر الأخبار

بحث التعاون بين الجامعتين الهاشمية وآل البيت

بحث التعاون بين الجامعتين الهاشمية وآل البيت
جوهرة العرب 

     التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبد الحق الزبون، رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور، لبحث تعزيز علاقات التعاون بين الجامعتين في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية والإدارية خاصة الاستفادة من خبرة الجامعة الهاشمية في بناء وتطوير الأنظمة الإلكترونية في القبول والتسجيل والمالية والموارد البشرية. بحضور نواب الرئيس في الجامعتين. 
     وأكد الدكتور الزبون أهمية التشاركية بين الجامعات الأردنية في سبيل تطوير التعليم العالي والارتقاء به، وأن الجامعة الهاشمية على أتم استعداد لتقديم خبراتها وتجاربها لكافة الجامعات الأردنية كونها جامعة وطن وهي حريصة على بناء علاقات مؤسسة وتشاركية عالية مع كافة الجامعات والمؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص. وقال إن في الجامعات الأردنية بيوتات خبرة في مختلف المجالات والحقول لا بد من الاستفادة منها.
   وقال إن الجامعة الهاشمية متميزة بتوافر العناصر البشرية الشابة ذات الهمة العالية والروح الإيجابية.  
    وأكد الدكتور الضمور، حرص جامعة آل البيت على بناء شراكات وبرامج  للتعاون مع كافة الجامعات الأردنية خاصة التي لها تجارب متميزة في مثل الجامعة الهاشمية في سبيل تطوير نوعية التعليم العالي في الأردن، وتتماشى مع أفضل المعايير والممارسات الدولية.
    وأضاف أن التعاون المشترك بين الجامعتين يشمل مختلف المجالات الأكاديمية والإدارية والتقنية وتبادل الخبرات والتجارب وبناء القدرات البشرية.
ورافق الدكتور الضمور في زيارته إلى الجامعة الهاشمية نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة، ومساعد الرئيس للشؤون التقنية المهندس محمد المعاني، ومدير مركز الحاسوب المهندس محمود الرفاعي.
  • بحث التعاون بين الجامعتين الهاشمية وآل البيت
  • بحث التعاون بين الجامعتين الهاشمية وآل البيت