آخر الأخبار

مذكرة تعاون بين الجامعة الألمانية الأردنية والأردنية المتقدمة لتشكيل المعادن

مذكرة تعاون بين الجامعة الألمانية الأردنية والأردنية المتقدمة لتشكيل المعادن
جوهرة العرب 

 وقعت الجامعة الألمانية الأردنية والشركة الأردنية المتقدمة لتشكيل المعادن مذكرة تعاون في مجالات التدريب العملي لطلاب الجامعة لغايات التخرج واستقطابهم للتعيين فيها انشاء حاضنة للأعمال والمشاريع الريادية في مجال التصنيع الرقمي.  
ونصت المذكرة التي وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي وعن الشركة مديرها العام المهندس خليل ضبيط على تبادل الخبرات العلمية والعمليات التطبيقية بين الجانبين لتعزيز التنسيق المشترك في مجال الصناعات.
 وتضمنت المذكرة تدريب طلبة الجامعة في مرافق الشركة وتوفير فرص عمل تلائم اختصاصاتهم ومنحهم اولوية التعيين فيها والتنسيق لإنشاء حاضنة اعمال صناعية مشتركة بين الطرفين تختص بالمشاريع الصناعية للمهتمين والباحثين عن خلق فرص من خلال تقديم كافة انواع الدعم الفني واللوجستي لهم.
وأشار الدكتور الحلحولي الى أهمية التشاركية بين الجامعة وشركات القطاع الخاص باعتبار الجامعات مؤسسات وطنية ذات امكانات كبيرة لها دور في النهوض بالقطاع الصناعي الوطني، موكداً على ضرورة بناء مشاريع مشتركة تسهم في خدمه المجتمع الأردني وتنميته واستقطاب الصناعات الألمانية ليكون لها مقرات في الجامعة والوطن بشكل عام.
من جهته أثنى المهندس ضبيط على ما تتمتع به الجامعة من خبرات إدارية وفنية في المجالات الإدارية والهندسية معربا عن تطلعه الى بناء شراكه حقيقة تسهم في تنمية الصناعات الوطنية.
حضر توقيع المذكرة من الجامعة عميد كلية العلوم التقنية التطبيقية الدكتور صفوان الترزي ومساعد العميد للاتصال مع الصناعة الدكتور نضال الشواوره ومدير مكتب الاتصال مع الصناعة بريتا كيلر ومن الشركة مديرة الموارد البشرية والتدريب علا حسن ورئيس قسم الموارد البشرية حمزة الزويري.
  • مذكرة تعاون بين الجامعة الألمانية الأردنية والأردنية المتقدمة لتشكيل المعادن